أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة

قوة الشبكة من الأمور الهامة التي يسعى المستخدمين للبحث عنها في الهواتف الذكية التي يرغبون في اقتنائها كونها لا تقل أهمية عن أي مواصفات أخرى كجودة الكاميرا، قوة المعالج وسرعة الشحن، فقد تلقي اللوم على شركات الاتصالات بسبب ضعف تغطية الهاتف وبطئ شبكة الانترنت، إلا أن الأمر يرجع في الكثير من الأحيان إلى الهوائيات ذات الجودة الرديئة لهاتفك الشخصي، لذا لابد من البحث عن أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة حتى تتمتع بتجربة استخدام متكاملة.

أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة من سامسونج

استطاعت شركة سامسونج عبر سنوات طويلة أن تكون من الشركات الرائدة على مستوى العالم في تقديم أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة على مدار تاريخها، وعلى  الرغم من أن بعض الهواتف التي أصدرتها تأتي بتقييم أداء للشبكة تحت المتوسط إلا أنها حرصت على تطوير سلسلة من الهواتف التي تدعم شبكة قوية.

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

Samsung Galaxy Note 20 Ultra
Samsung Galaxy Note 20 Ultra

على الرغم من أن هذا الهاتف يأتي بسعر باهظ الثمن إلا أنه يوفر لك شبكة قوية للغاية، علاوة على ذلك عملت شركة سامسونج على حل مشاكل الكاميرا التي تواجدت في الاصدار السابق لــ Galaxy S20 Ultra، ويأتي الهاتف بمعالج  قوي من شركة سامسونج من نوع Exynos 990 بتكنولوجيا الـ 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G77 MP11 قادر على تشغيل الألعاب الثقيلة بشكل ممتاز.

يدعم الهاتف قلم s pen خاماته من المعدن، يعمل عن طريق البلوتوث ومستشعرات التسارع والجيروسكوب لزيادة القدرة على التحكم في الهاتف، حيث تستطيع التعامل مع الهاتف بدون لمسه عن طريق حركات جديدة في الـ Air Actions مثل عمل رجوع أو فتح Recent Apps من خلال حركات هوائية بالقلم.

سامسونج جالكسي S21 5G

هاتف Galaxy S21 Ultra 5G
هاتف Galaxy S21 Ultra 5G

قدمت شركة سامسونج Samsung Galaxy S21 5G بمعالج Exynos 2100 من الجيل الجديد بدقة 5 نانو  للحصول على أداء قوي، وحرصًا منها على تصنيفه كواحد من أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة تم تدعيم شبكات الجيل الخامس، مما يعني أن سرعة الانترنت وقوة الشبكة ستكون خرافية.

فيما يخص الكاميرا ستجد أن الهاتف يأتي بكاميرا رباعية، حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع دعمها للمثبت البصري الـ OIS والثانية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 والكاميرا الثالثة والرابعة تدعمان المثبت البصري الـ OIS.

يتميز الهاتف بتصميم جذاب للغاية، حيث يأتي بظهر من الزجاج محمي بجوريلا فيكتس مع إطار من معدن الالمونيوم، أما الشاشة التي تأتي من نوع Dynamic AMOLED 2X ذات ثقب من المنتصف ومساحة 6.8 بوصة مع انحناءات بسيطة عند الأطراف، وسماعات خارجية ستريو تقدم تجربة صوتية مجسمة ومميزة.

سامسونج جالكسي s20 ألترا

افضل جوالات سامسونج
Samsung Galaxy S20 Ultra

من أفضل مميزات هاتف سامسونج جالكسي s20 ألترا أنه يأتي ببطارية عملاقة 5000 مللي أمبير ودعم كامل من Google Duo جعل المكالمات الجماعية أفضل من ذي قبل، يأتي بشريحتي إتصال من نوع Nano Sim مدعمًا شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، وهو من أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة التي قدمتها سامسونج.

يوفر الهاتف ميزة مقاومة الماء والغبار بشهادة IP68 حتى متر ونصف تحت الماء لمدة نصف ساعة، أما فيما المعالج فإنه من نوع الـ Exynos 990 بتكنولوجيا الـ 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G77 MP11 الذي يتيح تجربة أداء قوية في المهام اليومية والألعاب الإلكترونية.

يمكن اعتبار الكاميرا أهم ما يميز هذا الهاتف، حيث يأتي بكاميرا رباعية تتمثل في 108 ميجا بيكسل (رئيسية) + 48 ميجا بيكسل (عدسة تقريب) + 12 ميجا بيكسل (زاوية واسعة) + 0.3 ميجا بيكسلdepth) 3D TOF)، وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 مدعمًا تصوير الفيديوهات الـ 4K بدقة.

أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة من أوبو

أصبحت شركة أوبو واحدة من أفضل شركات صناعة الهواتف الذكية في الأسواق العربية والعالمية خلال السنوات الماضية، قدمت خلالها مجموعة متنوعة من الإصدارات المتميزة من الهواتف مع إمكانيات أكثر من ممتازة تغطي احتياجات كافة المستخدمين، وعلى رأسها تدعيم شبكة قوية في الإتصالات والمراسلات النصية وكذا تصفح الانترنت، وهو ما يتجلي بوضوح في بعض الجوالات التي أصدرتها أوبو في الفترة الأخيرة.

هاتف أوبو A16

أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة

يتميز هاتف أوبو A16 أنه من الهواتف التي تقدم أداء متميز خاصة أنه جاء مع مواصفات متطورة عن سابقه أوبو A15، وعلى الرغم من أنه لا يدعم شبكة الجيل الخامس 5G إلا أنه يوفر تجربة قوية وممتازة من حيث قوة الشبكة والاتصالات، ويأتي الهاف مع معالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio G35 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320، وشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.52 إنش.

تأتي الكاميرا الخلفية بكاميرات ثلاثية، الأولى بدقة 13 ميجا بايت بفتحة عدسة F/2.2، الثانية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، أما الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 في حين أن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بايت بفتحة عدسة F/2.0.

هاتف أوبو رينو 6

اوبو رينو 6
اوبو رينو 6

يتميز هاتف أوبو رينو 6 بتصميم بسيط للغاية بسمك 7.6 مم مما يجعله سهل التحكم فيه محتويًا على انحناءات من الجوانب لسهولة استخدامه لفترات طويلة وثباته في اليد، وشاشة من نوع أموليد بدقة (1080×2400) وبحجم 6.4 بوصة وبمعدل تحديث 90 هرتز تمنح مستوى عال من التشبع وعمق الألوان.

يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الخامس 5G لذلك فهو يوفر سرعة وقوة في شبكة الانترنت خاصة في الدول التي تدعم عمل شبكات الجيل الخامس، أما فيما يخص الأداء فالهاتف يأتي بمعالج من شركة ميديا تيك الجديد والذي تم تحسينه من نوع Dimensity 900 5G بتكنولوجيا 6 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G78 MC4 .

أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة من أيفون

بالطبع أن أبل Apple غنية عن التعريف، فهي أشهر وأفضل الشركات المصنعة للهواتف المحمولة على مستوى العالم، كونها تقدم منتجات على درجة عالية من التميز من حيث الجودة، التصميم، التقنيات البصرية والأداء القوي وبالطبع فهي تعتبر صاحبة أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة وسرعة الانترنت.

هاتف أيفون 12

iPhone 12 pro max
افضل جوال للتصوير | iPhone 12 pro max

أطلقت شركة أبل هاتف أيفون 12 كنوع من التطوير والتحديث للنسخة السابقة له أيفون 11، حيث جاء متجنبًا كافة العيوب التي كان يفتقدها I phone 11، حيث جاء بشاشة أفضل من نوع Super Retina XDR OLED وبمساحة 6.1 إنش، وهو من الأمور التي لم تقدمها Apple على المستوى القياسي في الماضي، بالاضافة إلى معالج أبل الرائد من نوعA14 Bionic بتكنولوجيا 5 نانو مع معالج رسومي من نوع Apple GPU 4-core graphics.

يدعم الهاتف مجموعة من الشرائح الجديدة من نوع  A14 Bionicوالتي تجعله من أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الشبكة لاسيما وأنه يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، كما أنه تم عمل تحسينات في الكاميرا والتي أصبحت ذات جودة أعلى عند التصوير في الإضاءة المنخفضة.

هاتف أيفون 13

iphone 13 pro max
iphone 13 pro max

يتميز هاتف أيفون 13 معالج من نوع A15 Bionic بتكنولوجيا 5 نانو مع معالج رسومي من نوع Apple GPU 4 Core بأربع أنوية، وشاشة Super Retina XDR OLED بمساحة 6.1 إنش بدقة 1170×2532 بكسل، كما أنه كسابقه أيفون 12 يدعم شبكة الجيل الخامس التي تميزه من حيث قوة الشبكة، إلى جانب أنه يدعم خاصة NFC وترددات الواي فاي الـ a/b/g/n/ac/6 علاوة على دعمه لـ Dual-band, hotspot.

تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، في حين أن الكاميرا الثانية بدقة SL 3D وهي الخاصة بالعزل وبصمة الوجه، أما الكاميرا الخلفية مزدوجة، الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 والثانية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4، كما أنه مقاوم للماء والغبار بشهادة الـ IP68 حتى تستطيع وضع الهاتف في الماء حتى 6 متر لمدة 30 دقيقة.

أما البطارية جاءت بحجم 3240 مللي أمبير حيث أكدت شركة أبل أن البطارية تعمل لفترة أطول بساعتين ونصف من سابقه iPhone 12، مع تدعيم الشحن السريع بقوة 20 وات والشحن اللاسلكي الـ MagSafe بقوة 15 وات والشحن اللاسلكي مع شواحن الـ Qi العادية بقوة 7.5 وات.

قد يهمك أيضًا
اترك استفسارك

Your email address will not be published.